أولاً ) من خلال استراتيجية التعلم التعاوني , وبعد النقاش مع زميلاتك صنفي المفردات التالية مع الصور المناسبة لها , لكي نتعرف على معانيها
(أ) (ب) (ج) (د)
( اليَرقةُ )
مَرحَلة
في دَورة حياة بعض الحَيوانات
تَمرُّ بِها بعدما تَفقسُ البيضَ
|
(دَورةُ
الحياةِ)
المَراحِل
الَّتي يمُر بِها المَخلُوق
الحَي فِي
حَيَاته
|
( الطَّائِر )
حَيَوان
يُغطِي جسمهُ الريش
ولَهُ جَناحان ومِنقار
|
( الثَّديُّ )
حيوان يُغَطي جِسمهُ
الشَّعرَ أَو الفَروَ ويُرضعُ
صغَارهُ
الحَلِيبَ
|
ثانياً ) باستخدام
استراتيجة الرؤوس المرقمة , كل مجموعة تدون أكبر قدر ممكن من فصيلة الحيوانات
(الثديات) ومجموعة أخرى تدون أكبر قدر ممكن من فصيلة الحيوانات (الطائرة) .
0 التعليقات:
إرسال تعليق